منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    تعادل بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا في حفل وداع اوليفر كان

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    تعادل بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا في حفل وداع اوليفر كان

    مُساهمة من طرف abuarab في الخميس سبتمبر 04, 2008 6:58 pm



    تعادل بايرن ميونيخ بطل "البوندسليغه" مع منتخب المانيا 1-1 في مباراة استعراضية اجريت بينهما على ملعب "اليانز ارينا" الخاص بالاول امام 69 الف متفرج بمناسبة اعتزال الحارس الدولي السابق اوليفر كان. وشارك الدوليون الالمان الذين يدافعون عن الوان بايرن مع فريقهم ما عدا باستيان شفاينشتايغر الذي حمل شارة قيادة "المانشافت" وقد افتتح له التسجيل صانع العاب هامبورغ بيوتر تروشوفسكي (33) وعادل للفريق البافاري المهاجم ميروسلاف كلوزه (51). وكانت اللحظة الاهم في اللقاء عند اطلاق الحكم المعروف ماركوس ميرك صافرته في الدقيقة 75 معطيا الاذن لبايرن باجراء تبديل في مركز حراسة المرمى فترك كان مكانه لميكايل رينسينغ على انغام الاغنية الشهيرة "حان الوقت للقول وداعا".

    وتوجه كان بكلمة اخيرة الى الجمهور شكرهم فيها "على اعظم لحظة واكثرها اثارة للمشاعر في مسيرتي الطويلة".

    وبدأ كان (38 عاما) مسيرته مع كارلسروه من 1976 حتى 1994 ثم لعب مع بايرن ميونيخ من 1994 حتى 2008 وهو فاز معه بمسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2001 وكأس الاتحاد الاوروبي عام 1996 وبالكأس القارية وبلقب الدوري الالماني 8 مرات وكأس المانيا 6 مرات كما خاض 86 مباراة دولية وشارك في كأس العالم 4 مرات (1994 و1998 و2002 و2006) وفي كأس اوروبا 3 مرات (1996 و2000 و2004) واختير 4 مرات افضل حارس في بلاده وافضل حارس في العالم في مناسبتين وافضل لاعب خلال مونديال 2002 محققا انجازا غير مسبوق وهو سيبدأ في العاشر من الشهر الحالي عمله محللا لاحدى القنوات التلفزيونية الالمانية.

    واذ بدا كان في مستوى مميز رغم ابتعاده عن الملاعب منذ ما يقارب الثلاثة اشهر وانقذ مرماه في مناسبات عدة وسط تصفيق حاد من الجمهور سجل الايطالي ماسيمو اودو اول ظهور له بقميص فريقه الجديد بعد قدومه من ميلان على سبيل الاعارة.

    وبدا شفاينشتايغر مصرا على ان يكون اخر لاعب يهز شباك كان فجرب حظه من مختلف المسافات الا ان هذا الشرف ذهب للاعب بايرن السابق تروشوفسكي الذي تلقى في الدقيقة 33 كرة من "شفايني" نفسه وسدد من داخل المنطقة في الشباك.

    وانتظر بايرن حتى الدقيقة 51 لادراك التعادل بعدما استفاد كلوزه من كرة امامية مررها اليه اودو ليسجل في مرمى حارس فيردر بريمن تيم فيزه.




    مثل بايرن ميونيخ: الحارس اوليفر كان (ميكايل رينسينغ) وفيليب لام (اوليفر شتيرله) والبرازيلي برينو وكريستيان ليل والايطالي ماسيمو اودو (تيمو هاينتزه) والهولندي مارك فان بومل (اندرياس اوتل) والبرازيلي زي روبرتو والارجنتيني خوسيه ارنستو سوزا وتيم بوروفسكي والايطالي لوكا طوني (ميروسلاف كلوزه) ولوكاس بودولسكي.




    ومثل المانيا: الحارس روبرت انكه (تيم فيزه) ومارسيل يانسن (كريستيان باندر) وكريستوف متسلدر وسردار تاسكي (هايكو فسترمان) وكليمنس فريتز (اندرياس هينكل) وسايمون رولفس (توماس هيتزلسبرغر) وماركو مارين وباستيان شفاينشتايغر وبيوتر تروشوفسكي وباتريك هلمز وماريو غوميز (كيفن كورانيي).

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:14 pm