منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    بعد مانشستر سيتي... ايفرتون للبيع !

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    بعد مانشستر سيتي... ايفرتون للبيع !

    مُساهمة من طرف abuarab في الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:48 pm



    أعلن مالك نادي ايفرتون بيل كينرايت بأن النادي محتاج إلى بليونير جديد إذا ما أراد أن يظل قادراً على منافسة الأندية الكبرى في الدوري الممتاز. وقال: "الثروة الهائلة التي اتيحت لمانشستر سيتي بعد سيطرة مجموعة أبوظبي المتحدة عليه أبرزت الحاجة الماسة إلى ضخ أموال كبيرة في ايفرتون، إذ انني اعتبر فقيراً عندما يتعلق الأمر ببقية مالكي الأندية. أريد أن يكون لايفرتون بليونيراً، ولكنني لست أنا بالطبع، فإن أسهمي معرضة للبيع منذ تسلمي النادي".

    وكان ايفرتون حطم رقمه القياسي في شراء اللاعبين بعد أن ضم إليه لاعب خط وسط ستاندارد ليغ مارويان فيلاني بمبلغ 15 مليون جنيه استرليني، وذلك قبل ساعات من اغلاق نافذة صفقات الانتقالات يوم الاثنين الماضي، وكان النادي قد تعثر من أجل اجتذاب لاعبين كبار هذا الصيف.

    ويعتبر مبلغ الـ15 مليون استرليني ضئيلاً جداً بالمقارنة إلى ما أنفقه مانشستر سيتي لشراء خدمات مهاجم ريال مدريد روبينيو والذي بلغ 32.4 مليون استرليني، وهو أعلى مبلغ دفع لشراء لاعب كرة في بريطانيا لحد الآن.

    ويعتقد كينرايت بأن طبيعة كرة القدم البريطانية عموماً، والدوري الممتاز خصوصاً، ستتغير بعد شراء مجموعة أبوظبي لنادي مانشستر سيتي. وقال: "لقد وضع المستثمرون العرب (مالك نادي تشلسي رومان) ابرافوميتش على الجانب بالنسبة إلى الثروة التي يملكونها... الآن أصبح أكثر صعوبة لايفرتون لينافس في الدوري الممتاز بعد شراء العرب مانشستر سيتي".

    وكان كينرايت يتحدث في اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي لايفرتون، إذ أكد أنه لا يستطيع الاستمرار في دعم النادي، وطلب بالبحث عن مالك جديد. وعزا ذلك إلى عدم وجود حل آخر، حيث كانت صفقات الانتقال في النادي هي الأسوأ من أي وقت مضى.

    وكان قد دعي إلى الاجتماع الاستثنائي، الذي عقد يوم الاربعاء، لمنافشة اقتراح انشاء ملعب جديد للنادي والذي لاقى معارضة قوية من جانب بعض المشجعين والذين عبروا عن غضبهم على الاقتراح الذي يدعو إلى الانتقال إلى خارج مدينة ليفربول.

    وقال الرئيس التنفيذي بالنيابة روبرت اليسوت إنه لا توجد خيارات متاحة أخرى حالياً في ليفربول. أما إذا حاول النادي توسيع ملعب الحالي، فإن عليه أن يعيد النظر في كل حساباته ووضع ميزانية ضخمة جديدة.ويحتل نادي ايفرتون المركز الـ17 في الدوري الممتاز بعد حصوله على 3 نقاط من 3 مباريات.

    أما كينرايت فهو من مواليد مدينة ليفربل في 4 أيلول 1845، وهو ممثل ومنتج مسرحي بالإضافة إلى تملكه للنادي. وأصبح رئيساً لنادي ايفرتون في عام 2004 وكان من مشجعيه طيلة حياته. وهو أحد الرئيسين في أندية الدوري الممتاز الذي لا يقبض أجوراً أو أي راتب من النادي، والآخر هو مالك نادي ميدلزبوره ستيف كيبسون.
    avatar
    علاء احدوش
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1247
    العمر : 31
    المزاج : رايق
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008

    رد: بعد مانشستر سيتي... ايفرتون للبيع !

    مُساهمة من طرف علاء احدوش في السبت سبتمبر 06, 2008 7:12 am

    اموال وملايين بتروح ما احنا عارفين وين بدي افتح بننك واتريح
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    رد: بعد مانشستر سيتي... ايفرتون للبيع !

    مُساهمة من طرف abuarab في السبت سبتمبر 06, 2008 2:34 pm

    ههههههههه

    مشكور علاء

    شايف القدر

    سبحان الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:02 pm