منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    مان سيتي يتقدم لضم بوفون

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 31
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    مان سيتي يتقدم لضم بوفون

    مُساهمة من طرف abuarab في الأحد سبتمبر 07, 2008 6:47 pm




    يبدو ان طموح المالك الجديد لمانشستر سيتي الانكليزي رجل الاعمال الاماراتي الثري سليمان الفهيم لا حدود له اذ انه يتحضر لعرض 70 مليون يورو على يوفنتوس الايطالي من اجل ان يتخلى الاخير عن خدمات حارسه الدولي جانلويجي بوفون وذلك حسب ما ذكر موقع الالكتروني لصحيفة "ليغو" الايطالية.

    ويسعى المالك الاماراتي لان يجعل من فريقه الجديد احد ابرز الفرق في القارة العجوز وهو لخص ما يسعى اليه بجملة وحيدة قائلا: "اذا كان بامكاننا ان نشتري افضل لاعبي العالم فنحن سنفعل ذلك. نحن نريد الاقوى وحسب".

    واكدت "ليغو" ان مانشستر سيتي سيتقدم قريبا بعرض 70 مليون يورو على يوفنتوس مقابل بوفون الذي يعتبر من ركائز فريق "السيدة العجوز" ما سيجعل الاخير يواجه صعوبة في التخلي عن حارسه لكن طموحه في ان يعود بقوة على ساحة المنافسة الاوروبية قد تدفعه للقبول بالعرض من اجل استقدام لاعبين جدد باستطاعتهم ان يرتقوا الى مستوى طموح فريق مدينة تورينو.

    ولا يزال بوفون يحمل الرقم القياسي كأغلى حارس مرمى في العالم بعدما دفع يوفنتوس 52 مليون يورو للتعاقد معه من بارما عام 2001 وهو يعتبر من افضل حراس المرمى في العالم وقد ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب مونديال المانيا 2006.

    وقد يبقى بوفون صاحب الرقم القياسي في حال انتقاله الى مانشستر سيتي بهذه الصفقة التي لا تبدو بعيدة المنال عن الفريق الانكليزي الذي دخل على خط خطف خدمات افضل لاعبي العالم بدأها بالتعاقد مع البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الاسباني مقابل 61 مليون دولار ثم وسع طموحه نحو مهاجم الاخير الهولندي رود فان نيستلروي اذ كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية ان النادي الملكي رفض شيكا على بياض من مانشستر سيتي قبل اغلاق باب الانتقالات ليل الاثنين-الثلاثاء الماضي من اجل الحصول على خدمات هدافه الهولندي.

    واكدت الصحيفة بان الفهيم ابدى رغبته ايضا في التعاقد مع المهاجم الفرنسي تييري هنري من برشلونة والمهاجم الاسباني الدولي دافيد فيا من فالنسيا فيما ذكرت "ذي غارديان" البريطانية ان الفهيم مستعد لدفع 135 مليون جنيه استرليني (240 مليون دولار) لضم نجم مانشستر يونايتد بطل انكلترا واوروبا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    وكانت مجموعة ابو ظبي للتطوير والاستثمار اشترت نادي مانشستر سيتي وفي اليوم التالي لاتمام الصفقة تم التعاقد مع روبينيو.

    وعلق الفهيم على امكان التعاقد مع رونالدو بالقول: "قال رونالدو انه يريد اللعب مع اكبر ناد في العالم لذا لنرى اذا كان جديا في كانون الثاني/يناير المقبل (عند فتح باب الانتقالات الشتوية)".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 5:37 pm