منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    الارجنتين تنجو من الهزيمة في تصفيات المونديال

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    الارجنتين تنجو من الهزيمة في تصفيات المونديال

    مُساهمة من طرف abuarab في الإثنين سبتمبر 08, 2008 10:16 pm



    سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل أمام ضيفه البارجوياني بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت في العاصمة بوينس أيرس ضمن لقاءات الجولة السابعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب أفريقيا.

    تغلب راقصو التانجو علي الحظ العاثر الذي لازمهم طوال المباراة بعد أن أضاع خوان رومان ريكيلمي ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة كانت كفيلة بوضع فريقه في المقدمة، ثم أهدي جابرييل هاينتسه الفريق الضيف هدف التقدم في الدقيقة 12 عن طريق الخطأ في مرماه.

    وقبل أن ينتهي الشوط الأول زاد حكم المباراة من معاناة أصحاب الأرض فأخرج البطاقة الحمراء في وجه المهاجم كارلوس تيفيز في الدقيقة 31، ولم يترك سيرجيو أجويرو المباراة تمضي دون أن ينقذ فريقه في الدقيقة 61، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

    وبهذه النتيجة عزز البارجواي موقعه في صدارة التصفيات بعد ان رفعت رصيدها إلى 14 نقطةفيما بقي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

    وفي العاصمة ليما عرف منتخب بيرو طعم الفوز في التصفيات وتغلب علي ضيفه الفنزويلي بهدف نظيف عن طريق بييرو ألبا في الدقيقة 38 ليمنح فريقه نقاط اللقاء كاملة.

    ورفع منتخب بيرو رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير، فيما تجمد رصيد فنزويلا عن 7 نقاط في المركز الثامن من التصفيات.

    وواصل منتخب الإكوادور صحوته في التصفيات وتغلب على نظيره البوليفي 3-1، فيما حقق منتخب اوروجواي فوزا ثمينا خارج الديار علي حساب كولومبيا بهدف دون رد، لتصعد إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 10 نقاط، فيما جاءت كولومبيا في المركز الرابع بنفس الرصيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 1:00 pm