منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    مذبحة لاعبين فى إنتظار نادي الزمالك

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    مذبحة لاعبين فى إنتظار نادي الزمالك

    مُساهمة من طرف abuarab في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:35 pm



    هذا الكلام ليس مجرد نسجاً من الخيال أو على سبيل الاثارة الصحفية كما يقال دائماً فى المواضيع المتعلقة بأمور مصيرية، لكن لو تتبعنا كل ما يدار داخل نادي الزمالك حالياً سنجد أن جدران القلعة البيضاء والتى أصابها التصدع والشقوق فى السنوات الأخيرة باتت فى حاجة بالفعل إلى عميلة ترميم واسعة.

    فالمتابع لأخبار الزمالك القطب الثاني فى كرة القدم المصرية سيجد أن هناك مذبحة سوف تكون فى إنتظار هذا الصرح الرياضي الكبير خلال الأيام القليلة القادمة وبالتحديد الأحد المقبل آلا وهى الأستغناء عن العديد من اللاعبين بالفريق الأول فى حالة الهزيمة أمام الأهلى ببطولة دورى الأبطال الأفريقي والخروج من المسابقة.

    ولن نبالغ أو نذهب بعيداً فى حديثنا عن القطب الثاني للكرة المصرية، ولكن لو تحدثنا بالعقل والمنطق سنجد أن النادي فعل كل شيء فى الفترة الأخيرة لكى يعود إلى سابق عهده، فعلى سبيل المثال تم تغير رئيس النادي أكثر من مرة إبتداءاً بمرتضى منصور ثم مرسي عطالله ومرتضى منصور مرة ثانية، وأتى رؤف جاسر بالإنابة، وأخيراً ممدوح عباس الذى أعتبره البعض طوق النجاه لكن مع ذلك غرق الفريق.

    أما من الناحية الفنية فقد تعاقب العديد من المديرين الفنيين الأكفاء على النادي كان أبرزهم الفرنسي الشهير هنرى ميشيل، والألماني راينر هولمان، فلو ذهبنا للأول إستطاع فى مدة قليلة بلغت سبعة أشهر من إعداد فريق متجانس وكان نداً قوياً للغريم التقليدى الأهلى لكن كل شيئ تبخر فجأة مع رحيله، أما الثاني والاخير فقام بالعديد من المحاولات من أجل إعادة الانضباط وإيجاد الهيكل الأساسي للاعبين لكنه تارة ينجح وأخرى يسقط.

    بقى شيئاً واحداً لم يتم فعله حتى الأن على الرغم من وضوح الرؤية وهو المساس باللاعبين سواءً الصغار منهم أو الكبار ترى هل لأنهم ليس لهم ذنباً فيما يحدث أم أنها الحقيقة المرة التى يغفل عنها مجلس الادارة بأنهم من الأسباب الرئيسية وراء انهيار القلعة البيضاء خاصة بعدما أصبح البعض منهم مركزاً للقوة داخل النادي وعلى رأسهم جمال حمزة عذراً "جمال بيه حمزة".

    هذا اللاعب الذى ربما يعتبر على رأس المغضوب عليهم خاصة بعدما ذاع صيته فى الفترة الاخيرة بعد المشكلة التى إفتعلها مؤخراً مع البرازيلي ريكاردو وظن البعض أنهما سوف يتساويان فى العقاب لكن المفاجأة كانت بايقاف جمال مباراة واحدة لكن ريكاردو لم نراه حتى الان.

    والأغرب من ذلك أن جمال إشترط رحيل زميله البرازيلي فى يناير المقبل مقابل توقيع عقداً جديداً مع القلعة البيضاء" نهاية الموسم الحالي، وهو أن دل على شيئ فانما يدل على قوة نفوذ اللاعب فى مجلس الادارة، هل هذا يعقل ؟.

    ويأتى فى المرتبة الثانية للاعبين المغضوب عليهم هو محمد أبو العلا نظراً لتدنى مستواه الفنى والأخلاقى بعدما تم إيقافه أربعة أشهر وتغريمه 30 الف جنيه بعد الإشارات المنافية للآداب العامة والتى وجهها لجماهيره أثناء تبديله بزميله أحمد عبدالرؤوف فى مباراة المقاولون العرب بالجولة السادسة والعشرين بالدورى المصرى.

    أما الثالث فهو عبد الواحد السيد الذى انخفض مستواه بشدة بعد عدة اصابات متلاحقة وأصبح بديلا لمحمد عبد المنصف الحارس الثاني، كما أن كثرة تصريحاته الأخيرة التى دائماً ما يؤكد فيها بأنه سوف يرحل من الزمالك جعلت بينه وبين الجماهير جداراً كبيراً من عدم الثقة.

    أخيراً وليس أخراً هناك العديد من اللاعبين الذين أصبحوا بالفعل على أعتاب الرحيل لو تطرقنا إلى كل واحد منه م لن يسعنا الحديث عنه، بيد أن التقارير الصحفية التى نشرت مؤخراً وأراء الجماهير لم تخلوا من أسماء أحمد غانم سلطان، محمد إبراهيم، أحمد عبد الروف، أسامة حسن، علاء عبد الغني، عبد الحليم على، مصطفى جعفر، وسام العبدي.

    عزيزى القارئ هل يتمكن مجلس إدارة نادي الزمالك فى حالة الهزيمة أمام الاهلى والخروج من بطولة دورى الأبطال من الاستغناء عن اللاعبين المقصرين أو دون المستوى أم أنه سيخفي رأسه فى الأرض مثل النعام لتستمر حالة التخبط كما هى.
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    رد: مذبحة لاعبين فى إنتظار نادي الزمالك

    مُساهمة من طرف abuarab في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:35 pm

    الله يستر يارب
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 28
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: مذبحة لاعبين فى إنتظار نادي الزمالك

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 8:46 am

    بالـتـــــــــــــوفيق
    ان شاء الله الدوري اهلاوي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:16 pm