منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    اتحاد كرة القدم يقرر تشكيل لجنة فنية لدراسة قانونية ملعبي قلقيلية والفارعة

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    اتحاد كرة القدم يقرر تشكيل لجنة فنية لدراسة قانونية ملعبي قلقيلية والفارعة

    مُساهمة من طرف abuarab في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 6:38 pm



    بحث اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، مع رؤساء ومندوبي أندية القدس للدرجة الممتازة الوسائل الكفيلة بإنجاح الدوري التصنيفي خلال الفترة المقبلة.

    وثمن الرجوب، خلال اجتماع في مقر الاتحاد برام الله اليوم، دور الأندية المقدسية في عملية تعاونها المباشر مع الاتحاد لإنجاح الأسبوع الثالث من بطولة الدوري، مؤكدا أن الاتحاد يسعى جاهدا من أجل قطع شوط كبير من أسابيع الدوري الممتاز قبل الوصول إلى موعد 25/10/2008 الذي سيشهد الحدث التاريخي الذي ينتظره الشعب الفلسطيني بافتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس وخوض منتخبنا الوطني أول مباراة رسمية على أرض العاصمة الفلسطينية.

    وأكد الرجوب أن الدوري عنصر ثابت ويعمل الاتحاد والأندية معا على إنجاح هذا المشروع الوطني.

    وأعلن الرجوب أن اتحاد الكرة وبالتعاون مع لجنة الأنشطة سيعمل على جدولة لقاءات بطولة الدوري وتحديد الملاعب حتى الأسبوع الأخير من المسابقة، مشيرا إلى أنه خلال اليومين القادمين ستتم دراسة هذا الموضوع على أن تتسلم الأندية نهاية الأسبوع الجاري وبشكل رسمي عبر دائرة الأندية قائمة كاملة لمبارياتها والملاعب التي ستقام عليها.

    وأشار إلى أن هذه الطريقة ستتبع خلال البطولات الرسمية القادمة من اجل العمل بموضوعية ووضوح تام، مؤكدا أنه سيتولى شخصيا رئاسة اللجنة التي ستقوم بجدولة لقاءات الدوري لتحديد أكبر قدر ممكن من الحيادية والنزاهة.

    وحول موضوع تخلف فريق بيت صفافا عن مباراة مركز عسكر والتي كان مقرر إقامتها يوم الخميس الماضي ضمن الأسبوع الثالث من الدوري، أكد رئيس الاتحاد أن الاجتماع القادم لمجلس الإدارة سيقرر بشأن تلك القضية وسيكون قرار الإتحاد متماشيا حسب المصلحة العامة للكرة الفلسطينية، مثمنا دور إدارة العربي بيت صفافا وتقبلها أي قرار سيصدره اتحاد الكرة بشأن تلك المباراة .

    وقال اللواء الرجوب أن الأسبوع الذي سيسبق مباراة منتخبنا في 25/10/2008م ستتوقف فيه مباريات الدوري الممتاز من اجل استعداد لاعبي المنتخب الوطني للمباراة الدولية التي ستقام على هامش افتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني وبحضور رئيس الفيفا جوزيف بلاتر ورؤساء اتحادات وشخصيات سياسية ورياضية عربية، مشيرا إلى أن الاتحاد سيعلن خلال أيام عن تشكيل لجنة متخصصة لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

    من جهة أخرى، ناقش الحضور موضوع الملاعب التي تقام عليها مباريات الدوري، حيث أكد الرجوب أن ملعب بلدية طولكرم ستتم إنارته خلال ثلاثة أسابيع، وأن ملعب الحسين بمدينة الخليل سيكون جاهزا لاستقبال مباريات الدوري في نهاية شهر تشرين الثاني. وبالنسبة لملعب بلدية قلقيلية والذي تحفظت عليه بعض الأندية تقرر أن تقوم لجنة فنية برئاسة الأمين العام سامي مكاوي بزيارة إلى الملعب وتقديم تقرير شامل عن قانونية الملعب وصلاحيته وهذا ما ينطبق أيضا على ملعب الفارعة بمدينة جنين .

    وتخلل الجلسة العديد من المداخلات،أهمها مناقشة ملف التحكيم وطريقة جدولة لقاءات الدوري في الأسابيع القادمة والتأهيل الإداري والفني داخل الأندية المحلية ودعمها في مختلف المجالات
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 28
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: اتحاد كرة القدم يقرر تشكيل لجنة فنية لدراسة قانونية ملعبي قلقيلية والفارعة

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الخميس سبتمبر 11, 2008 8:30 am

    بالتــــــــــــــــوفيق للكره الفلسطينيه

    مشكـــــــــــــــــــور ابو عرب منور

    الســـــــــــــ البرشاوي ــــــــــاحر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:06 pm