منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    خيتافي يعمق أوجاع ريال مدريد في الدوري الأسباني

    شاطر
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 28
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    خيتافي يعمق أوجاع ريال مدريد في الدوري الأسباني

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الأحد نوفمبر 30, 2008 7:43 am

    وجه فريق خيتافي لطمة قوية وجديدة لضيفه ريال مدريد وتغلب عليه 3/1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

    وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله لاعب خط وسط أوروجواي خوان الببين ليتيس في الدقيقة الثالثة. وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أضاف الببين ليتيس الهدف الثاني له ولفريقه.

    ورد المهاجم الأرجنتيني الدولي خافيير سافيولا بهدف لريال مدريد في الدقيقة 55 قبل أن يختتم المهاجم النيجيري الدولي ايكيشوكوو آوشي أهداف خيتافي في الدقيقة 82 .

    ورفع خيتافي رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 26 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة الذي يلتقي مع مضيفه أشبيلية في وقت لاحق اليوم.

    وهذه هي الهزيمة الثالثة لريال مدريد في الموسم الحالي بعد خسارته أمام ديبورتيفو لاكورونا وبلد الوليد في وقت سابق من الموسم.

    ويفتقد النادي الملكي جهود كل من محمدو ديارا وروبين دي لا ريد وآريين روبن ورود فان نيستلروي وجونزالو هيجوين.

    وتزايدت محنة ريال مدريد بعد الإعلان عن ابتعاد لاعبه جابرييل هاينز عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع لتعرضه لتمزق في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة أمام بوريسوف بالعاصمة البيلاروسية مينسك بدوري أبطال أوروبا.

    وهناك فرصة كبيرة أمام برشلونة للانفراد بصدارة المسابقة في حال فوزه على أشبيلية حيث سيتسع الفارق أمام حامل اللقب ريال مدريد إلى ست نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:03 pm