منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    شاطر
    avatar
    زهرةاللوتس
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى عدد الرسائل : 1233
    العمر : 30
    المزاج : رايقه
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    مُساهمة من طرف زهرةاللوتس في الأحد يونيو 21, 2009 12:21 pm

    إيكر كاسياس
    � كاسياس هو حارس مرمى منتخب إسبانيا لكرة القدم.
    � ولد كاسياس في 20 مايو/أيار1981.
    � يلعب إيكر كاسياس حاليا لنادي ريال مدريد.



    جيانلويجي بوفون
    � بوفون هو حارس مرمى منتخب إيطاليا لكرة القدم.
    � ولد بوفون في 28 يناير/ كانون الثاني 1978.
    � يلعب بوفون حاليا في نادي يوفينتوس.



    كاكا
    � يلعب كاكا في خط الوسط بالمنتخب البرازيلي.
    � ولد كاكا في 22 أبريل/ نيسان 1982.
    � يلعب حاليا لنادي اي سي ميلان، على أن ينتقل إلى نادي ريال مدريد لاحقا.





    محمد أبو تريكة
    � يلعب أبو تريكة في خط الهجوم بالمنتخب المصري.
    � ولد أبو تريكة في 7 نوفمبر/تشرين الثاني 1978.
    � يلعب أبو تريكة حاليا لنادي الأهلي المصري.



    نشأت أكرم
    � يلعب أكرم في خط الوسط بالمنتخب العراقي.
    � ولد أكرم في 12 سبتمبر/أيلول 1984.
    � يلعب أكرم حاليا لنادي الغرافة القطري.



    لاندون دونوفان
    � يلعب دونوفان في خط الهجوم بالمنتخب الأمريكي.
    � ولد دونوفان في 4 مارس/ آذار 1982.
    � يلعب دونوفان حاليا لنادي لوس أنجلوس غالاسكي الأمريكي.


    شاين سميلتز
    � يلعب سميلتز في خط الهجوم بالمنتخب النيوزلندي.
    � ولد سميلتز في 29 سبتمبر/ أيلول 1981.
    � يلعب سميلتز حاليا لنادي غولد كوست يونايتد الأسترالي.



    برايس مون
    � يلعب مون في خط الدفاع منتخب جنوب إفريقيا.
    � ولد مون في 6 أبريل/ نيسان 1986.
    � يلعب مون حاليا لنادي باناثينايكوس.



    _________________
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 29
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الأحد يونيو 21, 2009 4:23 pm

    بأذن اللله الافضل ابــــــو تريكه
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 33
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الثلاثاء يونيو 23, 2009 3:33 am

    انا عارف عنكوا كيف بتحبوا هالعالم
    والله انا ما بعرف ابو تريكا من رونالدو
    مش لاشي... بس ما في داعي اعرف
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 29
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الثلاثاء يونيو 23, 2009 4:52 pm

    احنا يا اخ معاذ الرياضه بتجري في عروقنا وكل واحد اله هوايته
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 33
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: أبرز لاعبي بطولة كأس القارات

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:03 pm

    معك حق وغلطان اللي بيحكي غير هيك
    على قولة المثل
    لولا تنوع الاذواق لبارت السلع....

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 1:01 pm