منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    لاموني بطولة محمد وبيان

    شاطر
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في السبت أغسطس 01, 2009 6:56 pm

    وهي طلبك صار جاهز يا سراب... ان شالله يعجبك ويعجب بيان..

    طبعا لازم يعجب احلى اعضاء بأحلى منتدى

    لاموني بحبك لاموني يا عيوني
    لما بعيونك شافوني حسدوني
    وحياتك جكرا بهالناس لشيلك عالعين والراس
    لو اهلي وناسي ورفاقي عادوني...


    avatar
    بحر الاحزان
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 209
    العمر : 31
    الموقع : بيت لحم
    المزاج : حزين
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف بحر الاحزان في السبت أغسطس 01, 2009 9:48 pm

    الله يهنيهم
    وان شاء الله موفقين
    كليب كتير حلو واغنية احلى لاعضاء انا ما بعرفهم بس اكيد طيبين وحبوبين
    avatar
    sarab
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 764
    العمر : 32
    المزاج : عادي
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 31/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف sarab في السبت أغسطس 01, 2009 10:49 pm

    شكرا الك يا ابن عم والله انك اعجبتني
    يا هيك الكليبات يا بلا
    بس هلا ضل نشوف رد الزهرة
    يسلمووووووووو يا معاذ
    avatar
    دانا
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى عدد الرسائل : 251
    العمر : 23
    المزاج : راااااااااااااايئ
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف دانا في الأحد أغسطس 02, 2009 8:39 am

    يا الله غبت عن المنتدى كل هالفترة ورجعنا لقينا قصة حب جديدة

    تتهنو يا عمي


    بس معاذ لو سمحت بدي الاغنية ومش لاقيها بموقع الاغاني

    بليز احكيلي من وين جبتها
    ؟؟؟
    avatar
    دانا
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    انثى عدد الرسائل : 251
    العمر : 23
    المزاج : راااااااااااااايئ
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف دانا في الأحد أغسطس 02, 2009 10:01 am

    الله يسامحك الاغنية ل فهد القصير مش محمود القصير
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الأحد أغسطس 02, 2009 12:48 pm

    مني عرفت انها لفهد القصير بعد ما سويتها عرفت...
    مش بينا.. فهد والا محمود المهم انه قصير ههههه
    اذا فتحتي يو تيوب وكتبتي (لاموني lamoone ) او معاذ اكوانين بتلاقيها نازله ...
    ولما يطلع اسم محمود القصير بكون كاتب ملاحظه... انه اسمه فهد
    بإمكانك تنزليها من يوتيوب الاغنية لاني حاطها بجوده منيحه
    وينك يا زهره...
    avatar
    areag
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى عدد الرسائل : 77
    العمر : 31
    المزاج : مزاجية
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 17/01/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف areag في الأحد أغسطس 02, 2009 12:59 pm

    والله كتير حلوة وبتسالو عن زهرة زهرة حابسة حالها بغرفتها وماعم بتحاكي حد روحت عندها على البيت يامحمد بس مارضيت تحاكيني الله العليم انها رسبت بامتحان المستوى حتى اكل ماعم تاكول والدتها خبرتني والله موعارفين شو بدنا نساوي
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الأحد أغسطس 02, 2009 1:05 pm

    يا ساتر يا رب ... شو بتحكي؟؟؟
    زهره هيك صاير معها؟؟؟ وهذا الامتحان ما اله اعاده؟؟
    والا شو؟؟؟
    avatar
    ملاك الحب
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى عدد الرسائل : 1454
    العمر : 30
    الموقع : بيت لحم
    المزاج : رايقة كتير
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/12/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف ملاك الحب في الأحد أغسطس 02, 2009 3:21 pm

    كتير حلو ولاعضاء احلى
    احلى اغنية لحد هسا سمعتها بس بدك حد يقدرها
    رر معاذ كليب حلو كتير
    avatar
    بيلسان
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 240
    العمر : 30
    المزاج : روعة
    المهنة :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف بيلسان في الأحد أغسطس 02, 2009 3:22 pm

    ما تصدق حالك كتير
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الأحد أغسطس 02, 2009 4:11 pm

    تسلمي يا ملاك الحب.. كلك زوق... ان شالله بتلاقي حد يقدرها
    انتي شفتي كم كليب الي؟؟

    بالنسبه الك يا بيلسان روحي نامي هههههههههههههه
    avatar
    sarab
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 764
    العمر : 32
    المزاج : عادي
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 31/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف sarab في الأحد أغسطس 02, 2009 9:51 pm

    شو هالخبرية يا مجروحة
    طيب بدي اتياكي تروحي على الزهرة
    وتسلمي عليها كتير واحكيلها اشتقنالها كتير
    امانة
    avatar
    المايسترو
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد الرسائل : 76
    العمر : 33
    المزاج : روعة
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف المايسترو في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:47 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ال بطولة ال
    يسلمو يا معاذ
    والله قصص ولا في هوليوود
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:54 pm

    شايف يا كبير
    الله يسلمك يا رب
    avatar
    بحر الاحزان
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 209
    العمر : 31
    الموقع : بيت لحم
    المزاج : حزين
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف بحر الاحزان في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 11:38 pm

    الله يوفقهم واذا كانو يحبو بعض ان شاء الله انهم بكونو لبعض
    avatar
    المايسترو
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد الرسائل : 76
    العمر : 33
    المزاج : روعة
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف المايسترو في الأربعاء أغسطس 05, 2009 3:01 pm

    من ناحية بيحبو بعض بيغمى ع ربها
    الله يوفق تنصفق
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:22 pm

    ههههههههههههههه والله عليك خراف
    يا عمي بيحبها ليش الكذب
    هذا اللي صار
    avatar
    المايسترو
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد الرسائل : 76
    العمر : 33
    المزاج : روعة
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف المايسترو في الأربعاء أغسطس 05, 2009 6:35 pm

    اه والله زي ما بيقول المثل
    عمر الظفر ما بيصير مي
    avatar
    sarab
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 764
    العمر : 32
    المزاج : عادي
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 31/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف sarab في الخميس أغسطس 06, 2009 4:50 pm

    هههههههههههههههه
    شو هالحكي بسيطة يا .........ز انتو بتعرفو
    ههههههههههههه
    avatar
    زهرةاللوتس
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى عدد الرسائل : 1233
    العمر : 31
    المزاج : رايقه
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف زهرةاللوتس في السبت أغسطس 08, 2009 7:38 am

    اسفة على التاخر على الرد يسلموووووووووو كتير يااكوانين والله انك شاطر واحم يايا مايسترو بيك مالك على كلا هاي مني لسراب لكيد العزال فيها
    دخلك شو اخبارك الي اشتئتلك انت اشتئتلي اشتئتلك طبعا اكيد يومية حبك بزيد تعرف حتى وانت بعيد ائلبي معك(مقطع من اغنية نوال الزغبي)
    وطبعا ازا عجبت محمد الاغنية مالي راي بعد رايوة ازن بتجنن يا مايسترو بيك


    _________________
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:33 pm

    ناااااااااااار يا بيان نار
    شو هيدا ... وينك يا سراب... ولك وينك....
    ما اظن قرأ هالحكي وضل فيه عقل... بجوز هسا داير بالشوراع من ورا هالكلمتين... هههههههههههههه

    على قولة المثل اللي بيقرصه الثعبان بينفخ بالزبادي
    هههههههه
    avatar
    sarab
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 764
    العمر : 32
    المزاج : عادي
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 31/08/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف sarab في الخميس أغسطس 13, 2009 8:58 pm

    ههههههههههههه
    عن جد انا بدي اصير ادور في الشوارع
    من وراكو شو هل الردود هاي الي بتجنن
    صرت احس اني مجنون ليلى وياريت كانت ليلى
    هادي بيان لسه ليلى ولاشي قدامها
    بيان بالدنيا وما فيها
    وشكرا لكل الي ردو على المقطع يسلمو
    avatar
    بحر الاحزان
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 209
    العمر : 31
    الموقع : بيت لحم
    المزاج : حزين
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف بحر الاحزان في الخميس أغسطس 13, 2009 9:32 pm

    الله يهنيكو يا رب وما يفرقكم عن بعض kiss
    avatar
    موعد غروب
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 313
    العمر : 34
    المزاج : ماشي حاله
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف موعد غروب في الجمعة أغسطس 14, 2009 11:44 pm

    طلعت يا محلا نورها شمس الشموسه
    يالله بنا نلحب لبن الجاموسه
    واللي بيحب ببطل يطل؟؟؟
    وين بيان مختفية طيب...
    احلى سراب... كبير يا سراب كبير
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 29
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    رد: لاموني بطولة محمد وبيان

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في السبت أغسطس 15, 2009 9:51 am

    وينك يا روميوووووو حميدات

    يا عمي الله يوفقكم ويجمع بينكم في خير

    ويلعن ابو اللى بكرهلكم الخير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 1:28 am