منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    الارجنتين بعشرة لاعبين تنتزع التعادل من البارغواي

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    الارجنتين بعشرة لاعبين تنتزع التعادل من البارغواي

    مُساهمة من طرف abuarab في الأحد سبتمبر 07, 2008 6:48 pm



    انتزع منتخب الارجنتين لكرة القدم الذي لعب منذ الدقيقة 31 بعشرة لاعبين التعادل من ضيفه البارغوياني 1-1 يوم السبت في بوينس ايرس في الجولة السابعة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.وسجل سيرجيو اغيرو (61) هدف الارجنتين، وغابرييل هاينتسه (12 خطأ في مرماه) هدف البارغواي.ورفعت البارغواي رصيدها في الترتيب العام الى 14 نقطة مقابل 12 للارجنتين في المركز الثاني.وبدأت الارجنتين المباراة بقوة واحتسب لها الحكم ركلة حرة مباشرة انبرى لها خوان رومان ريكيلمي لكن العارضة صدتها (Cool.

    وبعد اربع دقائق تقدمت البارغواي عندما حول مدافع الارجنتين هاينتسه وهو تحت الضغط من مهاجم البارغواي نيلسون هايدو فالديز الكرة برأسه لتخدع الحارس روبرتو ابودانزيري وتسكن شباكه (12).

    وزادت الامور سوءا للارجنتين عندما طرد مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي كارلوس تيفيز لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 31 ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

    يذكر انها المرة الثانية في 3 مباريات التي يطرد فيها تيفيز.

    واجرى مدرب الارجنتين الفيو بازيلي تغييرين في مطلع الشوط الثاني فاشرك سيرجيو اغيرو ودانيال دياز مكان هاينتسه وانخل دي ماريا.

    وفي منتصف الشوط الثاني، نجح ليونيل ميسي في تمرير كرة امامية باتجاه اغيرو الذي انفرد بالحارس البارغوياني وسددها في الزاوية اليسرى البعيدة (61).

    وضغط المنتخب الارجنتيني في الدقائق الاخيرة في محاولة للخروج فائزا لكن الدفاع البارغوياني احبط جميع محاولاته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:04 pm