منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    الزمالك يستعد لإطلاق قناته في الـ 19 من أكتوبر الجاري

    شاطر
    avatar
    abuarab
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر عدد الرسائل : 1345
    العمر : 30
    المزاج : كيفما تسير دمعة عيني
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 16/07/2008

    الزمالك يستعد لإطلاق قناته في الـ 19 من أكتوبر الجاري

    مُساهمة من طرف abuarab في الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:39 am



    يشهد يوم الـ 19 من أكتوبر الجاري الانطلاقة لقناة الزمالك الفضائية، بحسب ما أفاد محمد صبري أبو علم عضو مجلس الإدارة اليوم الثلاثاء لموقع النادي علي الانترنت.

    ونقل الموقع عن أبو علم قوله" إن التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري سيشهد البداية الحقيقية لقناة النادي حيث سيتم الإعلان عن الجهة التي ستتولى الإدارة الفنية للقناة ورعايتها وذلك بعد أن يتم فتح المظاريف الخاصة بالعطاءات المقدمة من مختلف الجهات في السادس عشر من أكتوبر ودراستها بشكل جيد واتخاذ قرار نهائي بشأنها.

    وكان المنافس التقليدي لنادي الزمالك (الأهلي) قد أطلق قناته منذ فترة إلا أن هناك خلافًا بين مسئولي النادي والاتحاد المصري علي حقوق بث مباريات الفريق علي قناته حصريًا.

    وأضاف أبو علم "إنه تم الاتفاق على أن تكون الإدارة الفنية الخاصة بإخراج المباريات والإشراف على الاستديوهات والكادر الفني والإعلانات الخاصة بالقناة حق أصيل للجهة التي ستحصل على حق إطلاق القناة بينما سيكون من حق إدارة النادي تعيين رئيس القناة .

    وتابع أبو علم "إن الجهة التي ستحصل على حق إطلاق القناة لابد وأن تمتلك عدد من المواصفات أهمها :

    الحصول على تردد وأشارة البث على القمر الصناعي المصري النايل سات .

    توفير عدد 2 ستوديو بمساحة لا تقل عن 500 متر للأستديو الواحد على أن تكون تلك الاستوديوهات مجهزة بكافة التجهيزات الفنية وأحدثها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:05 pm