منتدى الاغاثة الطبية - صوريف

تأسست الإغاثة الطبية في صوريف مع بداية 2008 من نواة صغيرة من المتطوعين الصحيين الساعين لتلبية الاحتياجات الصحيةفي البلدة ....


    برشلونة يتأهل للمباراة النهائية من كأس ملك أسبانيا بعد تعادله مع مايوركا

    شاطر
    avatar
    ابراهيموفتش صوريف
    نائب مدير
    نائب مدير

    ذكر عدد الرسائل : 3418
    العمر : 29
    الموقع : صوريف قلعه شمال الخليل
    المزاج : رايق لابعد الحدود
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 19/06/2008

    برشلونة يتأهل للمباراة النهائية من كأس ملك أسبانيا بعد تعادله مع مايوركا

    مُساهمة من طرف ابراهيموفتش صوريف في الخميس مارس 05, 2009 9:07 am

    تأهل فريق برشلونة مساء أمس الأربعاء إلى المباراة النهائية من كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه ريال مايوركا في إطار إياب دور نصف النهائي من المسابقة.

    وفي المباراة التي دخلها الفريق الكاتلوني وسط غيابات كثيرة كانت نتيجة التعادل أو الخسارة بأقل من فارق هدفين كافية لعبور أبناء المدرب غوارديولا إلى النهائي بعد فوزهم في مباراة الذهاب بهدفين مقابل صفر.

    وتمكن العائد من الإصابة إنييستا من التوقيع على أول تهديد حقيقي لمرمى الفريق المضيف من عمل فردي أنهاه بتسديدة تصدى لها حارس مايوركا وأبعدها إلى ركلة ركنية في الدقائق الأولى من المباراة.

    بعد ذلك عرف اللقاء تكافئا من حيث الفرص بين الفريقين إلى أن تمكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة بهدف جاء إثر عملية هجومية منسقة أنهاها اللاعب الآورغوياني غونزالو كاسترو بتسديدة رائعة سكنت شباك فريق برشلونة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني سنحت فرصة جديدة لأصحاب الأرض لتعزيز تقدمهم بهدف ثانٍ عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمايوركا في الدقيقة ال51 وفي نفس الوقت أشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع برشلونة مارتن كاسيريس، لكن الحارس البديل للفريق الكاتلوني نجح في التصدي لركلة الجزاء ليبقي على آمال فريقه بالعودة في اللقاء.

    وأجرى المدرب بيب غوارديولا بعد ذلك تغييرا أدخل بموجبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بديلا عن بويان كريكيتش، ليتمكن ميسي من منح التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة بعشر دقائق من كرة أسقطها من فوق الحارس بعد انفراده به، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وصعود برشلونة إلى النهائي لأول مرة منذ سنة 1998.

    وسيلاقي برشلونة في نهائي الكأس نظيره أتلتيك بيلباو الذي تأهل في وقت سابق من مساء الأربعاء على حساب إشبيلية بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة رغم أن إشبيلية فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.
    avatar
    عاشق الميلان
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر عدد الرسائل : 367
    العمر : 25
    الموقع : الاردن----الزرقاء
    المزاج : هيك وهيك
    المهنة :
    مزاجي :
    الهوايات :
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    رد: برشلونة يتأهل للمباراة النهائية من كأس ملك أسبانيا بعد تعادله مع مايوركا

    مُساهمة من طرف عاشق الميلان في الخميس مارس 05, 2009 3:57 pm

    الف مبروك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 4:06 pm